فوائد-حبوب-سايتوتك

فوائد حبوب سايتوتك يجب معرفتها !

فوائد ومزايا علاج إنهاء الحمل المنزلي مع حبوب سايتوتك:

يعتبرعلاج الإجهاض عن طريق المنزل الأنسب للمرأة، وهذا يجعل فوائد حبوب سايتوتك الأكثر آمنًا وفعالًا حتى الأسبوع الثاني عشر من الحمل، شريطة أن تستخدم الجرعة المشار إليها وفقًا للأسابيع التي يتم تناولها في وقت الحمل.

توصي منظمة الصحة العالمية (WHO) بكيفية استخدام الميزوبروستول بأمان، وهو دواء يسبب تمدد عنق الرحم والانكماش أو التقلص.

في الدليل “الإجهاض بدون مخاطر” الذي نشرته منظمة الصحة العالمية، تقترح لتحقيق الإجهاض الدوائي فعال، استخدام الميزوبروستول، عن طريق المهبل أو تحت اللسان، في جرعات مختلفة اعتمادًا على ما إذا كانت أسابيع الحمل تصل إلى 12 أسبوعًا أو أكثر.

ما هي فوائد الإجهاض مع حبوب سايتوتك؟

تتحدد فوائد حبوب سايتوتك أولا، السهولة والسرعة، حيث يمكن للمرأة بدأ العلاج حالما تكتشف حملها. فهو علاج يمكن إجراؤه من المنزل، لذا يعتبر ميزة لأولئك النساء اللواتي يرغبن في الحفاظ على هذا القرار خاصًا وبسرية تامة.

ثانيا، استخدام التخدير ليس ضروريًا، على الرغم من أنه يمكن استخدام مسكن مثل الإيبوبروفين للألم.

يشعر العديد من المرضى أن هذه الطريقة أكثر أمانًا، حيث أنهم يرون أنهم يتحكمون فيما يحدث، على عكس الإجهاض الشفط أو الإجهاض الجراحي. من الشائع أن نرى العديد النساء اللائي استخدمن هذه الطريقة يوصين بها لأصدقائهن والمعروفة باسم الخيار الأفضل.

فحبوب سايتوتك (الميزوبروستول) هو الأسلوب الأكثر استخدامًا لإجراء عمليات الإجهاض الآمن في السعودية والإمارات وقطر والبحرين والكويت وباقي دول الخليج. على الرغم من أنه تم تطويره للوقاية من قرحة المعدة، فمنذ أن تم إثبات فعاليته وسلامة العلاج لتنزيل الحمل في مارس 2005 كان هذا الدواء جزءًا من قائمة الأدوية الأساسية لمنظمة الصحة العالمية.

يمكننا القول في الأخير أنه هناك العديد من المزايا والفوائد لشراء حبوب سايتوتك الذي يساعد بشكل فعال في تنزيل الحمل المنزلي. بالتأكيد يمكننا أن نذكر من هذه المزايا :

  • أولا: تجنب الجراحة والتخدير.
  • ثانيا: تعتبر طريقة أكثر طبيعية للإجهاض.
  • ثالثا: مخاطر أقل من المضاعفات مقارنة بالإجهاض الجراحي.
  • رابعا: يمكن القيام به في راحة المنزل مع تقدير كامل.

المصادر:

  • https://www.rxlist.com/cytotec-drug.htm#medguide
  • https://www.who.int/ar

اتصل بنا الان

نحن نعمل على مدار الساعة 24 ساعة و 7 ايام اسبوعيا لتلقي طلباتكم واستفساراتكم.

افتح المحادثة
مرحبا 🙋‍♀️
الدكتوره حنين أخصائية بأكبر مستشفيات لندن البريطانية متصله الآن واتساب. نرحب باستفساراتكم ❤️